السبت، 21 فبراير 2009

عيد المطر وعيد اخي وعيد الابتسامة




صوت سقوط المطر أراحني كثيرا والابتسامة عادت لي
صوت البرق والرعد لم يتوقف أبدا طيلة الليل
استيقظت عدة مرات بالليل على صوتهم حقيقتا كنت خائفة بعض الشيء
لان النافدة لم تتوقف أبدا عن إصدار صوت اصطدام الهواء بها فدلك الصوت أعاد لي ذكرياتي الصغيرة
( هده الذكريات لا تأتي إلا بالليل )
ومن الجيد إنها تمطر بالخارج حتى هذه الساعة والحمد الله أنها أمطرت لان هذه ألسنه لم تمطر كثيرا

********************
ابتسامة صديقتي لي حينما تقول لي : كوني دائما مبتسمة هذا أيضا يزيد من تفاؤلي بالحياة مع إني لست متفائلة كثيرا
اعلم أن الابتسامة صعبه في زماننا وكل من يبتسم في الشارع مثلا يقال عنه مجنون ولكن أنا لا أقول مجنون بل هو شخص يحب الابتسامة ( بس مو كل ساعة يكون مبتسم )



غدا عيد مولد أخي الصغير وسيبلغ 14 سنه كل سنه وهو طيب
سأقول له : أخي اجعل أيامك سعيدة وأملئها نجاحك الدائم وإياك أن تتراجع للوراء حتى تبقى في نظري ونظر إخوتك الآخرين كبيرا جدا (ورح جبلك أحلى هديه إن شاء الله بس بأحلامك ويمكن تتحقق )
وكل عام وأنت بألف خير يا أخي

أنا اعشق الابتسامة فعشقوها مثلي ولكن بطريقتكم لا بطريقتي

هناك 10 تعليقات:

blue-wave يقول...

كل سنه وهما كلهم طيبين:))

elsha3er يقول...

حمدالله على سلامة الابتسامة
كانت غايبة بقالها يامة

اهلا بعابرة المبتسمة اللى انا اعرفها اللى كلها تفائل والله انا فرحان جدا لوعدة الابتسامة ليكى

وما قولتليش لية ان عيد ميلاد اخوكى النهاردة كنت عملتله هدية صغيرة

خيرها فى غيرها كدة لكى عندى طلب

تحياتى


احمد الشاعر

عابرة يقول...

blue-wave وانت بخير

************
اخي احمد الابتسامه عادة والحمد الله وان شاء الله تكون ايامك وايامي كلها ابتسامات
وانا فرحانه اكتر لعودتها بس فرحك يمكن اكتر بما انوا نحن اصدقاء
وخيرها بغيرها الهديه الجاي
واطلب وان كنت قادر نفده بنفد
ون شاء الله حقدر
واهلا بك من جديد

elsha3er يقول...

لا انا كنت بقصد انك انتى اللى ليكى عندى طلب بدل هدية

يعنى انتى اللى تطلبى وانا انفذ


تحياتى


احمد الشاعر

عابرة يقول...

مممممممممممممم
اذا كان هيك انا حفكر واردلك الجواب

تحياتي
عابرة

آلرٌٍفْــيــَقٌٍ زٍُنْــكـَيَ يقول...

كل عام وهوة بخير وانتي كمان....

لازم الواحد يكون مبسوب ولو كان كل هموم الدنيا ع راسوا ... طنش تعش تنتعش... احلى مفهوم ما خدوا بالحياة

تحياتي وان شا الله المية عام للكل

الرفيق زنكي

زهر اللوز يقول...

سأظل رغم موت درويش انحني احتراما للشتاء
عيد سعيد
تحية

عابرة يقول...

الرفيق زنكي المفهوم الي ما خدوا بالحياة يمكن ينجح لعدة مرات ولكن بالنهاية تكتشف بانك لن تستطيع ان تطنش وتعش وتنتعش بالهم الي عايش في

وان شاء الله عمر الطويل لنا وليك
*******************

زهر اللوز لطالما قلت بان درويش اروع شاعر على الكره الارضية

Unknown يقول...

انا بمكوت في المطر
كل سنة واخوكي طيب
عقبال 100 مليون سنة يارب

عربي نيوز يقول...

السلام عليكم

ما أجمل قطرات الماء حين تلامس التراب
ما أنقاها حين تهبط من السماء
المطر شئ جميل ... له وقع خاص بالقلب

وكل عام وأنتي وأخاكي بخير

ودمتي بخيــر..

لا تنسوا اخوانكم في غــزة من دعائكم

||..بحــر الدموع..||