الخميس، 16 أكتوبر 2008

...................



طفولة دائمة
عشقت طفولتي وكبرت معي
لعبت بطفولتي ومازلت العب
ركضت بطفولتي وما زلت اركض
ضحكت بطفولتي وما زلت اضحك
وها أنا الآن احزن في كبري ولكني لم احزن في طفولتي
بكيت في كبري ولم ابكي في طفولتي
لكني ما زلت اضحك كما كنت اضحك في طفولتي
وها هي طفولتي ما زالت معي ودائما ستبقى معي حتى مماتي
ولن امحي ابتسامتي عن خدي إلا وقت موتي
وسأكون قوية كما كنت في طفولتي
قوية شجاعة جادة عيناها تلمعان فرحة سعيدة وفي بعض الأيام }حزينة{
هكذا كنت وهكذا سأبقى
طفولة دائمة

هناك 13 تعليقًا:

elsha3er يقول...

كلامك جميل اوى بس عشان تعيشى ما ينفعش تبقى الطفولة دائمة ولا انتى اية رايك

احمد الشاعر

elsha3er يقول...

hاحجز تانى تعليق لان انا قصرت فى حقكم ياما


احمد الشاعر

عابرة يقول...

ااكد ما تقولة الذي يريد ان يعيش عليه ان ينسى الطفولة ويصبح كبير
بس انا غير كل الناس طفلة في كل الاوقات ولكن لدي عقل ناضج كبير

************

والحجز كتير حلو وانت مو مقصر بحقنا لانك تحت واقع يسمى الظروف

مهرة سالم يقول...

جميل أن نحمل الطفوله داخلنا...
والأجمل أن تبقى مع مر السنين...
إبقي دوما تلك الطفله...

عابرة يقول...

سأحاول جاهدة أن ابقى تلك الطفلة و أحاول أن لا تغيرني الظروف التي يمر بها كل شخص بالعالم

تحياتي الكبيرة لمرورك M.K

Hedaya Al Haj يقول...

بمجرد ذكر الطفولة

أتذكركِ

صديقاتي ،.. لم نعش طفولتنا سويّاً كما يجب .. فعشناها عندما كبرنا سويّة..

ضحكنا
ركضنا
حلمنا
وبكينا كذلك
ومسحنا دمع بعضنا بابتسامة انْ انهضي فلا وقت للبكاء..

صديقتي ..!!

عابرة يقول...

صديقتي
لقد عشقنا عمرنا من عشق طفولتنا
لقد رفحنا وبالمقابل حزنا
وحضنا بعضنا وقت الخزن وتعاونا على تحقيق ما نريد
هكذا نحن طفلات يحملن اعمار كبيرة على طفولتنا

صديقتي ..... ابقي كما أنت .......

سمكه واحده يقول...

اشكرك علي تعليقك الجميل والمميز عندي وزيارتك لمدونتي البسيطه

اما بنسبه لموضوعك فهو موضوع مهم جدا كل واحد فينا مازل في داخله طفل ويتمني ان يبقي طفل والبراءه اجمل ما في الطفوله
كمان فعلا كنا بنضحك وبنلعب
اسلوبك رائع دمتي مبدعه
تحياتي
سمكه

شوية قهوة يقول...

اولا شكرا لتعليقك عندي واتمنى انك تكوني متبعاني
موضوعك جميل جدا بتعبري فيه عن الجواكي بجد لاكن ايام الطولة عمرها ما هترجع

عابرة يقول...

سمكه شكرا لمرورك لمدونتي التي هي ابسط بكثير من مدونتك الرائعه
ومتل ما حكيتي كل شخص فيه طفل بس بتمنى ما يتوحل هالطفل الي بداخله لوحش وبتمنى انه يبقى معه حتى النهاية
علشان تكبر فينا الطفولة ونعيشها متل ما نحن بدنا مو متل ما العالم بدو

عابرة يقول...

مقتطفات من حياة فتاة مرورك اسعدني وتعليقك افرحني
صحيح انا عبرت علي جواي وعلي جوات الاغلبية كمان

بس انا مو موافقك في انه ايام الطفولة ما رح ترجع لانه اذا بدها ترجع او بالاصح اذا بدنا اياها ترجع رح نرجعها بارداتنا ومنكون مبسوطين كتير لما ترجع


عابرة

وردشان smilyrose يقول...

حبيبتى عابرة

ما اكثر دمعاتنا فى الصغر

وما اكثرها فى شبابنا

ولكن ما تمنيته فعلا هو ان تعود تلك الطفولة

اه لو خيرت لأخترت ان تدوم

وان نبعد عن هذا العالم الملئ بالجراح والألم

ولكن هيهات فذلك صعب التنفيذ

هنكبر هنكبر مفيش فايدة

المهم اننا مش ننسى ان كل جوى واحد فينا طفل جميل

اوقات كتير بحن اننا نعيش معاه

ابدعتى طفلتى العابرة

عابرة يقول...

عزيزتي smilyrose اريد ان اشكرك لحسن تواجدك في مدونتي المتواضعة

اكيد ومهما فعلنا سوف نكبر وحننسى ماضينا وطفولتنا ومع اننا نحناول كثير الجهد بان لن ننساها ولكن لا فائدة مع ذلك هنكبر هنكبر وياليتنا ما نكبر ونبقى الاطفال