الخميس، 30 أكتوبر 2008

هكذا أنا ...... مجنونة


لا ادري ما علي أن أقوله في هذا الوقت....
ولا ادري ما علي أن أكتبة أيضا ......
كل ما اعلمه باني أريد أن اكتب لكن عن ماذا ولماذا فلا تسألوني لأني لا اعلم
أنا من عشاق الكتابة ولكن تمر علي فترات أريد أن اكتب بها ولكني لا اعلم ماذا اكتب أو عن ماذا فأبكي
وأحيانا أخرى اعلم ماذا اكتب ويجري في تلك الكتلة التي احملها فوق جسدي دوما مواضيع كثيرة فأحتار ماذا اكتب من هذه المواضيع فأقرر أن لا اكتب عن أي من هذه المواضيع وأيضا ابكي .......
دائما ابكي في كل الحالات فأنا من عشاق البكاء
لم ابلغ من العمر 16 أو بالأصح سأكمل 15 عاما قريبا لا أحب التكلم عن نفسي كثيرا ولكن أحيانا الظروف أقوى من الشخص أو مني أنا قد يدور في ذهنكم ألان وتقولون بأن هذه الفتاة مجنونة فهي تقول بأنها لا تحب الكتابة عن نفسها وهي تتكلم عن نفسها ما أروع الاختلاف أليس كذلك .........
نعم أنا فتاة مجنونة وأكررها دائما وأقول باني مجنونة أنا مختلفة غير زميلاتي بالمدرسة طبعا هذا شعوري أما شعورهن باني عادية لا يوجد اختلاف عنهم
مختلفة كلمة اعشقها لآني دائما ارددها وليست كلمة مختلفة فقط دائما على لساني بل أيضا كلمة يا الهي وكلمة أيضا ....
مختلفة ........... يا الهي ......... أيضا .......... لا يوجد عامل مشترك بينهم لكن الشيء المشترك بين تلك الكلمات الثلاثة هو من يقولهم أنا فأنا دائما أقولهم
إن كنتم تريدون أن تعرفون أيضا عني فما عليكم إلى أن تكملوا الحديث لكن ليس هنا بل هناك أي عندما نلتقي لأني أتمنى أن التقي بأحد قارئين هذا الموضوع بالذات ليروني على طبيعتي ويقولون لي هل أنا كذلك أم لا بالمناسبة قد أكون لست كذلك ............

نعم أنا مجنونة لأني تكلمت عن نفسي وأنا اكره من يتكلم عن نفسه كثيرا اعذروا المجانين فقد رفع القلم عنهم وأنا مختلفة فانا اكتب عنهم ولا ارفع القلم أبدا ...........

هكذا أنا ........... مجنونة

هناك 12 تعليقًا:

elsha3er يقول...

انتى مش مجنونة انتى اكبر من الجنون ذاته يمكن مختلفة مش اكتر انا احيانا اكون زيك انا من عشاق مصر ولكن احيانا ابقى مش عارف اكتب عنها اية فا اقرر انى ما كتبش خالص دة شىء طبيعى

انتى ممكن نقول مختلفة عشان لسة صغيرة الدنيا ممكن تكون شيلتك اكبر من سنك ممكن يكون لظروف غربة ظروف نفسية عائلية ولكن ايقنى انكى ستكونى عند الكبر من احسن الشخصيات صبرا وتحملا

بس ابقى افتكرى كلامى دة دايما ولما يحصل قولى صدقت

احمد الشاعر

عابرة يقول...

حسنا انا اكبر من الجنون وانت كبر مننا الاثنان او مثلي فعشاق الوطن دائما مجانين لانه يصعب عليهم معرفة ما يكتبونه

100% سأتذكر كل كلمة تقولها لانك انت بالذات لا انسى كلامه واتمنى ان اصبح في المستقبل مثلما قلت وبالمناسبة حلمي ان اصبح محامي او صحفي وهما مهنتان تحتاجان الصبر والتحمل
وان شاء الله في المستقبل عندما اذهب الى مصر سأقول لك ان رايتك بانني من احسن الشخصيات صبرا وتحملا وكلامك ما زلت اتذكرة
ولكني لست صغيرة فبيني وبينك اربع سنوات لا اكتر وسيصبح ثلاث قريبا نوعا ما

مـجـنـووون يقول...

أولا : أنا مش فاهم انتي تقصدي ايه من كلامك بس الظاهر أن الشاعر فاهم كل حاجه

ثانيا : الجنون صفه صعب توصللها بالسهولة الي انتي متخيلها دي ولو فكرتي شويه يعني ايه الجنون حتفكري مليون مرة قبل ما تقولي علي نفسك مجنونه

ثالثا : كل سنه وانتي طيبة علشان كملتي 15 سنه


تقبلي مروري
مجنووون

romansy يقول...

كونى يا عزيزتى كما ترغبين
فان الناس لا ينفعوكى بشئ
ولكن كونى نفسك مهما كانت الظروف
ولكن يا عزيزتى تكلمى
حتى ولو ما اقرب الناس اليكى
مع اصدقائك
الاقرباء جدا

elsha3er يقول...

عابرة زى ما انتى عشاق الوطن يصعب عليهم معرفة ما يكتبونه

ستصبحين كما قلت ذات تحمل وصبر ويارب تحققى كل اللى انتى عايزاة

وان نزلتى مصر حكون اول واحد تشوفيه لانى حكون مستنيكى مكان الوصول ان شاء الله وكمان الضيافة علينا حوريكى ان كرم المصريين مش كلام وبس بس كبيرك معايا 3 ايام اكتر من كدة ولا اعرفك هههههههه بهزر طبعا بس كنتى استنى استضفينى عندك فى الاردن الاول ههههههه

اما ان الفرق حيكون 3 بس ما اعتقدش لان خلاص عيد ميلادى الشهر دة وحقفل العشرين


اتمنى لكى كل توفيق

احمد الشاعر

عابرة يقول...

اولا ايها المجنون يجب ان تكون اول شخص يعلم ما قلتة لانك على ما اظن مجنون ايضا
ثانيا اعلم ان الوصول الى الجنون صعب جدا ولكني بما اني اعتبر نفسي نوعا ما مختلفة اتوقع باني مجنونة

وثالثا لم يحن موعد عيد الميلادي ولكن وانت بالف خير

عابرة يقول...

رومانسي سأحاول جاهدة ان اخرج ما في قلبي واكلم اقرب الناس الي
وشكرا لك فكلامك عبارة عن قمة من الرائع

عابرة يقول...

صديقي الغالي احمد الشاعر نحن مش حنختلف ابدا بعشق الوطن ولا بالصبر والتحمل لانك انت كمان صبور جدا وبتتحمل كل حاجة

3 ايام بتكفي لشوفك وتضيفني كمان وتعرفني على مصر وبعدين طرني من البلد كلها وشكرا ليك ان عملت كدا
وكمان انا ان جيت لبلادنا رح ضيفك بس مو 3 ايام بل 10 ايام وما رح نطرك الا لما انت تمل منا علشان تحكي نحن اكرم منك طبعا بهزر ههههه

وعلى عيد الميلاد رح يضل الفرق بينا 3 سنوات لاني انا بشهر 12 بصير عمري 16 سنة يعني ما في اختلاف

أسير الجراح يقول...

اولا دى اول زيارة لمدونتك


وان شاء الله مش تكون الاخيرة

مش الا ختلاف فى الكلمات



تحسس الانسان بالجنون

عادى ممكن اتكلم فى حاجة غير اللى قدامى

واعمل افعال كل الناس تشوفنى تقول اية دة


هو بيعمل كدة لية


دة اختلاف فى الرئى


اتكلمى مع اى شخص صديق مثلا


وافتحو دردشة


وشوفى طريقة الكلام ماشية ازاى


وبعدها هتحسى بنفسك


وبعدين فى مثل بيقول


عمر الكبير ما كان بالسن

الكبير كبير عقل


وان شاء الله تطمنينا عليكى


كل الود



اسير الجراح

مهرة سالم يقول...

عزيزتي عابره...
أستطيع أن أجزم بأنكي لست مجنونه..
ولكن أيضا من منا ليس بمجنون...
حين ألقاكي ...
حينها فقط استطيع أن أقول لكي ..
إن كونتي مجنونه بالكامل ...
أم أنكي مجنونه الجنون الطبيعي..
ولاكن لا تتوقفي عن الكتابه عن نفسك التي لا تحبي الكتابه عنها..
.........
دمتي بخير

عابرة يقول...

اسير الجراح اتمنى انا ايضا ان لاتكون هذه الزيارة الاخيرة
رح حاول اوخد بالنصيحة الي قدمتها رح دردش مع النس واحكي وافهم الناس وبطل محنونة كالعاده
ومتل ما حكيت الكبير كبير العقل مو السن

عابرة يقول...

ااكد كلامك باننا عندما نلتقي سنعرف من منا هو المجنون
عزيزتي m.k لا احب الكتابة عن نفسي لكني اعدك باني سأحاول